الثلاثاء 13-11-2018
الوكيل الاخباري



الرزاز يؤكد حرص الأردن على ايلاء حقوق الانسان كل الاهتمام

yvYdD8parYnS7hFNailIUBpi26dDnWdqXxOSat6o



أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حرص الأردن، بتوجيهات مستمرة من جلالة الملك، على ايلاء حقوق الانسان كل العناية والاهتمام، على المستويات كافة.


وثمن رئيس الوزراء جهود الوفد الأردني المشارك في مناقشات استعراض الدوري الشامل الثالث في جلسة مناقشة الأردن في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف.


وأكد الرزاز خلال اتصال هاتفي ،الخميس، مع رئيس الوفد -المنسق العام لحقوق الانسان باسل الطراونة، ضرورة العمل لإنفاذ كل ما يخدم الدولة الاردنية في مجال حقوق الانسان.

اظهار أخبار متعلقة



وأوعز للوفد بذل المزيد من الجهود والحراك التشاوري في جنيف مع "أصحاب المصلحة"، مؤكدا أهمية ترجمة "ما استفدنا منه امام مجلس حقوق الانسان والاستفادة بما ينعكس ايجابا على مسيرة حقوق الانسان في الاردن"، مشيرا الى ضرورة ايلاء هذا الجانب الاهمية والمتابعة الدؤوبة.


وأشاد رئيس الوزراء بالأداء العالي والتواصل المثمر والشراكة الحقيقية بين جميع الأطراف المهتمة والعاملة في مجال حقوق الانسان في الاردن، من الجانب الرسمي ومنظمات المجتمع المدني.


يشار الى أن الاستعراض الدوري الشامل عملية تتضمن مراجعة دورية لسجلات حقوق الإنسان لجميع الدول الـ 193 الأعضاء بالأمم المتحدة.