الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الرزاز يتمنى انفراجة أزمة الإضراب

WhatsApp Image 2019-09-18 at 6.55.58 PM


الوكيل الإخباري -وصف رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اللقاء الذي عقد اليوم في مبنى وزارة التربية والتعليم وجمع الفريق الحكومي مع عدد من اعضاء مجلس نقابة المعلمين اليوم بالمهم واصفا المبنى بانه بيت (المعلم والطالب).

اضافة اعلان


وقال بعد ان حضر جانبا من اللقاء ان الحوار الذي جرى كان ايجابيا وبناء انطلاقا من التزام الجميع بالحوار والسعي المعلم والطالب وبما يؤدي الى تحسين وضع المعلم ومستوى اداء العملية التعليمية مؤكدا ان هذا مانتفق عليه جمعيا فهذه الخطوة كانت مهمة وامل ان يكون هذا الاسلوب من الحوار واحترام مكانة المعلم والعملية التعليمية ومخرجاتها لعودة الطلبة الى صفوفهم واننا متفقون جميعا على هذه الامور .


واعتبر ان هذه الخطوة مهمه جدا ونامل ان يكون هذا الاسلوب من الحوار التي نقدر فيها احترام مكانه المعلم واحتياجات المعلم والتي ستقود الى انفراج الامور.


ويضم الفريق الحكومي في اللقاء الذي ما زال منعقدا وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني، ووزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة، ووزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات.


وجاء اللقاء بدعوة من وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني لمناقشة آخر المستجدات حول إضراب المعلمين.