الخميس 24-01-2019
الوكيل الاخباري



الرزاز يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالي

9a4b38d563c83bd33fb9e718d08a5a90


رعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم الثلاثاء، في المركز الثقافي الملكي، حفل ديوان الخدمة المدنية، لتكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية في دورتها العاشرة للعام 2017.

اظهار أخبار متعلقة



وشاهد الرئيس والحضور فيلماً يعرض تاريخ الجائزة وتطورها وسلّم الفائزين بالجائزة الدروع والشهادات.

وتهدف الجائزة لتحفيز الموظفين من ذوي الاداء المتميز وتسريع فرص تقدمهم الى المواقع القيادية وايجاد حالة من التنافسية والتشجيع على الابداع وتطوير المهارات وصولا ً الى التميز في الاداء المؤسسي وشملت الجائزة فئات الوظائف القيادية والاشرافية والتخصصية والمساندة.

وفاز عن الفئة الاولى كل من: رائد الشياب من دائرة الجمارك العامة، ساجدة الامير هيئة الطاقة الذرية وعزالدين الفضول من التربية والتعليم وبسمة المطلق من دائرة الشراء الموحد ورهام النسور من الصناعة والتجارة والتموين وصبا السبول من دائرة العطاءات الحكومية ونجاة طناش من هيئة تنظيم النقل البري وبيان ابو طالب من الاعيان وصلاح خزاعلة من هيئة تنظيم الطاقة والمعادن.

وفاز عن الفئة الثانية كل من: حبيبة الدادسي من وزارة الصحة وامل الطرايرة من وزارة العدل واحمد الناطور من هيئة تنظيم الطيران المدني وعواطف كايد من المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري وكرهمان عبدالله من وزارة التنمية الاجتماعية.

وفاز عن الفئة الثالثة كل من: خلدون الكركي من المركز الوطني للبحوث الزراعية ووائل ماضي من المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري وختام الجرابعة من وزارة الصناعة والتجارة والتموين وحسان كناكرية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن وطه الخوالدة من سطلة اقليم البترا التنموي السياحي.