الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الرزاز يطمئن الأردنيين حول السلع والمشتقات النفطية

6f7af67b-096b-4611-8072-a1e4b3907ece


الوكيل الإخباري - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، الخميس، إن الحكومة تعمل بشكل حثيث لمتابعة الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا المستجد ونضعُ المواطن أولا ً بأول بصورة الأحداث وبكل شفافيةاضافة اعلان


وأضاف، في حديث بعد ترؤسه الخميس في رئاسة الوزراء اجتماع الفريق الاقتصادي لمناقشة الاستعدادات الحكومية لمواجهة فيروس الكورونا المُستجد، هناك قطاعات تتأثر بشكل مباشر مثل السياحة وعلينا أن ندعم هذه القطاعات، موضحا أن تداعيات تأثيرات الكورونا أثرت على الاقتصاد العالمي، وعلينا الاهتمام بتداعياته على الاقتصاد المحلي وهو ما يعمل عليه بشكل حثيث الفريق الاقتصادي الحكومي.

وأوضح أن تداعيات تأثيرات الكورونا أثرت على الاقتصاد العالمي، وعلينا الاهتمام بتداعياته على الاقتصاد المحلي وهو ما يعمل عليه بشكل حثيث الفريق الاقتصادي الحكومي.

"الفريق الاقتصادي الحكومي يتابع تداعيات تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد المحلي ومختلف القطاعات وقد بدأنا بوضع تصور متكامل لإجراءاتنا المتعلقة بذلك"، وفق الرزاز.

وتابع: "بدأنا بوضع تصور متكامل لإجراءاتنا المتعلقة بالتجارة محلياً وخارجياً والتأكد من كفاية المخزون من المواد والسلع الأساسية والغذائية ومشتقات النفط وسنعلن في قادم الأيام عن تفاصيل ذلك".

وأشار إلى أنه "علينا التعاون مع مختلف القطاعات التي تأثر عملها بشكل مباشر بتداعيات فيروس كورونا مثل قطاع السياحة ويجب العمل ضمن خطة متكاملة لاجتياز المرحلة".