الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الرزاز يلتقي وزير العدل العراقي

5cce1ed80b83c83d20e7c1e7ccd4e973


الوكيل الإخباري - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الاربعاء، وزير العدل العراقي فاروق الشواني.اضافة اعلان


واكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير العدل بسام التلهوني، عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين وحرص الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على التعاون مع الأشقاء العراقيين وتبادل الامكانات والخبرات في العديد من المجالات، بما فيها القانونية والقضائية.

ولفت الرزاز، الى اهمية مذكرة التعاون في مجال نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية التي وقعها وزيرا العدل في البلدين يوم امس الثلاثاء، على المستويات القانونية والقضائية والانسانية.

واعرب رئيس الوزراء خلال استماعه الى ايجاز من وزير العدل العراقي حول مستجدات الاوضاع على الساحة العراقية، عن امله بتعزيز الأمن والاستقرار في العراق الشقيق.

من جهته، اشار وزير العدل العراقي، الى اهتمام بلاده بالاستفادة من التجارب والخبرات الاردنية المتقدمة في مجالات التعاون القانوني والقضائي، لافتا الى اهمية مذكرة التعاون التي تم توقيعها يوم امس لنقل المحكومين بين البلدين واثرها في تحقيق الاستقرار النفسي لهم ولعائلاتهم .

المصدر: بترا