الإثنين 16-09-2019
الوكيل الاخباري



الرزاز ينتصر للممرض فرج الصقور - تفاصيل النقل

349185_1_1566939767



الوكيل الإخباري 

 

شرح فني المختبر في مستشفى ابي عبيده عامر بن الجراح بالاغوار الشمالية فرج الصقور تفاصيل وحقيقة ما دار من حديث بينه وبين وزير الصحة د. سعد جابر اثناء زيارته للمستشفى يوم امس ، والذي تم بموجبه التنسيب بنقله دون بديل.

حيث روى فرج انه واثناء خروج الوزير من قسم icu بالمستشفى في اطار جولته التفقديه ، قمت بالطلب من الوزير بالدخول الى المختبر للاطلاع على واقع الحال شخصيا ، حيث استجاب فورا لطلبي.

وفي لحظة دخول الوزير قمت بالطلب منه الاستماع لي حتى النهاية لوضعه بالصوره الحقيقية مما يعانيه هذا المختبر ، وبدأت بالحديث عما يعانيه هذا المختبر من صغر للمساحة ونقص في بعض الاجهزة في ظل تقديم الخدمة لابناء اللواء ، مؤكدا له انه وفي ظل تعاقب وزارء الصحة وزياراتهم التفقدية ووعودهم بالتحديث الا انه لم يطرأ اي تغيير.

وبين الصقور انه وفي ظل استرسالي بالحديث ، قام الوزير بمقاطعتي ليوجه كلامه لمدير المستسفى قائلا " الظاهر فرج مش عاجبه الشغل هون ...انقله " حيث استجاب مدير المستشفى الذي يتمتع باخلاق عاليه وادارة ناجحه لطلب الوزير وقام بكتابة التنسيب بنقلي.

وفي تطور ومتابعة لهذه الحادثة اكد فرج تلقيه اتصالا هاتفيا من النائب مجحم الصقور اكد له تلقيه اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء د.عمر الرزاز يعلمه بالاطلاع على القضية وانه قام بالتوجيه بالغاء كتاب نقل الممرض. 

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة