السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

من خلال رسالة صوتية

الرزاز يوّجـه رسالة للأردنييـن وقـرار جديد بشأن شراء المواد الغذائية

320202214479766390650
الدكتور عمر الرزاز


الوكيل الإخباري - وجّه رئيس الوزراء ، الدكتور عمر الرزاز ، رسالة صوتية للأردنييـن ، صباح اليوم الأربعاء ، داعيا من خلالها إلى عدم التهافت على شراء المواد الغذائية وتكديسها.

اضافة اعلان

 

وبين الرزاز في رسالته التي وصلت "الوكيل الإخباري" ، أن محال بيع المواد الغذائية ، ستبقى مفتوحة طيلة أيام الأسبوع ، حيث الجمعة والسبت ، في سبيل قضاء المواطنين حوائجهم .

 

وأشار، أنه بإمكان من كان عمره بين (16)عاما - (60) عاما التوجّـه لشراء مستلزماتهم ، دون استخدام مركباتهم ، وقال " ما زال هنالك حظر تجوّل على المركبات ، إلا المصرّح لهم ".

 

وأوضح لى أن وجه الوزراء المعنيين والحكام الاداريين والأجهزة المعنية بالتواجد في الميدان اليوم الأربعاء، لرصد أي مخالفة من المحلات التجارية واغلاق المحل في وجود الاكتظاظ داخله.

واختتم قائلا: من لا يلتزم يعرض نفسه وبيته لهذا الوباء، وان شاء الله نتجاوز هذا الوباء، وان شاء الله يداً بيد نتجاوز هذه الأزمة، حمى الله الأردن قيادة وشعبا.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


وطمأن الرزاز الأردنيين بتوفّر مخزون الغذاء ، داعيا المواطنين باتباع أساليب السلامة العامة ، والوقاية في ظلّ تفشي أزمة كورونا في العالم ، حماية للعائلات الأردنية .