الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الزرقاء: مركز صحي وادي الحجر يوصل 3500 وصفة للمرضى

12457


الوكيل الإخباري- قال رئيس مركز صحي وادي الحجر الشامل، الدكتور أشرف الصعوب، إن المركز ومنذ سريان قرار حظر التجول، قام بإيصال نحو 3500 وصفة طبية في محافظة الزرقاء للمرضى المحتاجين للأدوية المزمنة.

اضافة اعلان


وبين الدكتور الصعوب، أن الكوادر الطبية والتمريضية ومتطوعين أخذوا على عاتقهم إيصال أدوية الأمراض المزمنة للمرضى الذين بحاجة إليها وحالت الظروف الراهنة من الوصول للمركز نتيجة حظر التجول .


وأوضح الدكتور الصعوب أنه تم إيصال 3000 وصفة طبية لمختلف المواطنين في مناطق المحافظة كافة منذ سريان حظر التجول، وإثر تفعيل المنصة الإلكترونية عبر شركة "حكيم" بإيعاز من وزير الصحة الدكتور سعد جابر، قام المركز بإيصال أكثر من 500 وصفة أخرى لمواطنين لديهم أمراض مزمنة.


وأكد أن المركز بكافة كوادره الطبية والتمريضية والمتطوعين، سيستمرون في تقديم هذه الخدمة للمواطنين المحتاجين للأدوية المزمنة، طيلة فترة الأزمة الصحية والظروف الراهنة بنفس الكفاءة والفعالية.


وبين مواطنون مرضى، أن عملية إيصال الأدوية لأمراضهم المزمنة تمت بكل سهولة ويسر، معبرين عن تقديريهم للدور الذي يقوم به المركز ومديرية صحة الزرقاء والكوادر الطبية والتمريضية والمتطوعون من أجل التخفيف عليهم وإيصال أدويتهم لأمراضهم المزمنة في ظل إجراءات حظر التجول الرامية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة