الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

السفارة الإيطالية تطلق برنامج الترويج الرقمي

9


الوكيل الاخباري - أعلنت السفارة الايطالية في عمان عن اطلاق برنامج الترويج الرقمي المتكامل "ايطاليا في منزلك" اعتبارا من يوم غد وحتى نهاية شهر أيلول المقبل.اضافة اعلان


وقالت في بيان صحفي اليوم السبت، إن هذا البرنامج يهدف لتعزيز صورة إيطاليا في الأردن، حيث سيجري تخصيص كل أسبوع لموضوع مختلف، من خلال الزيارات والجولات الافتراضية، التي جرى اختيارها ومشاركتها على منصات المواقع الدبلوماسية الالكترونية.

وقال السفير الايطالي فابيو كاسيزي "لا تزال جاذبية العلامة التجارية الإيطالية مصدر جذب للجمهور الدولي والأردني بشكل خاص. حتى في سياق الوباء، يمكن إعادة إطلاق الترويج المتكامل، والعروض الثقافية الإيطالية على وجه الخصوص، من خلال قنوات الاتصال المتاحة للسفارة، بدءًا من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ارتفع فعلياً عدد متابعي صفحة الفيسبوك الخاصة بالسفارة من حوالي 2000 مستخدم في شهر تموز 2017 إلى أكثر من 8000 مستخدم في شهر نيسان 2020".

وأشار إلى أنه من خلال المحتوى المختار، والذي يلبي معايير الجودة والاحتراف المتكامل مع برنامج مكتب البعثة التجارية الإيطالية في عمان، والمعني بتعزيز ونشر ثقافة "صنع في إيطاليا مرادف للجودة العالية"، وضعت السفارة تقويم الفعاليات اليومية التي سوف تستمر طيلة الأسابيع حتى شهر أيلول. وأضاف أنه بالتعاون مع الجهات الفاعلة في النظام الإيطالي، مكتب البعثة التجارية الإيطالية وجمعية "دانتي أليغييري" في عمان، جرت إعادة تشكيل بعض المبادرات من خلال تقديم دورات وأنشطة اللغة الإيطالية عبر الإنترنت بنجاح كبير وبفضل التقنيات عن بعد، سيجري الوصول إلى جمهور متزايد بشكل كبير لمحتوى عالي الجودة سيشمل أيضًا ندوات عبر الإنترنت ومبادرات افتراضية في القطاع الاقتصادي والتجاري.