الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الشؤون الفلسطينة تستقبل طلبات المكرمة لأبناء المخيمات

6296f459ba2b8f8a42e464035e62ae98


الوكيل الإخباري-بدء دائرة الشؤون الفلسطينية استقبال طلبات الإستفادة من المكرمة الملكية السامية الخاصة بأبناء المخيمات للطلبة الذين إجتازوا إمتحان الثانوية العامة لهذا العام،وذلك إعتبارًا من صباح يوم السبت المقبل( 27 )تموز ولغاية( 31 )تموز الحالي.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



 وأكد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان: بدء مكاتب الدائرة في المخيمات إستقبال الطلبات التي تنطبق عليهم شروط التقدم للمكرمة ويأتي ذلك تزامنا مع طلبات القبول الموحد، مشيرا إلى أن الدائرة شكلت لجانا رئيسية وفرعية للتسهيل على المواطنين في المخيمات.


بين خرفان أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدمين،في ان يكون الطالب من سكان المخيم،إضافة إلى أن  يكون قد اتم المرحلة الاعدادية في مدارس وكالة الغوث الدولية، لافتا الى ان عدد مقاعد المكرمة( 350) مقعدا موزعة على المخيمات حسب عدد السكان والطلبات المقدمة من كل مخيم.


ووضح أن المكرمة تشمل الطلبة في مخيمات المملكة (13) دون استثناء، وهي مخيمات البقعة والحسين والوحدات والامير حسن والطالبية ومادبا وحطين، بالإضافة الى مخيمات جرش والشهيد عزمي المفتي واربد والزرقاء والسخنة وسوف.


وأشارإلى أن اللجان ستقوم بعد الإنتهاء من تقديم الطلبات بالتحقق من الشروط واعتماد الطلبات واختيار نصيب كل مخيم من مقاعد المكرمة.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة