الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الشواربة يطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً ببلدية الفحيص

EEE


 
الوكيل الاخباري -
أطلق أمين عمان رئيس المنتدى العربي للمدن الذكية الدكتور يوسف الشواربة، اليوم الثلاثاء، موقعا إلكترونيا خاصا ببلدية الفحيص مصمما من قبل المنتدى العربي للمدن الذكية. اضافة اعلان


وقال الشواربة، إن الثقة الكبيرة التي تتمتع بها عمان جعلتها تستضيف مؤسسات تابعة لمنظمة المدن العربية، منها المنتدى العربي للمدن الذكية ومجموعة العمل الثقافي العربي.

وأشار إلى أن الأمانة قطعت شوطا كبيرا في مشروع التحول الإلكتروني الذي سينجز أواخر العام الجاري، وتتطلع إلى الوصول للمدينة الذكية، مؤكدا أن التحول إلى مدينة ذكية يتطلب بنى تحتية قوية وشركاء حقيقيين لتحويلها إلى أمر واقع.
ولفت إلى أن المنتدى العربي للمدن الذكية الذي يتخذ من عمان مقرا له، يضم فريقا قدم خدمات للعديد من المدن العربية من خلال عقد الدورات والندوات والمؤتمرات، وأن الأمانة لن تألو جهداً في دعم البلديات الأردنية والرفع من كفاءتها في إطار العمل المشترك على طريق النمو المستدام.

وقال رئيس بلدية الفحيص المهندس جمال حتر إن الموقع يعد نقلة نوعية لعمل البلدية وخدماتها وآليات التواصل مع أبناء المدينة والقطاعات المجتمعية والمؤسسات الوطنية. وقالت المدير التنفيذي للمنتدى المهندسة سميرة الدحيات: إن الموقع الإلكتروني صمم وفقا للمعايير التقنية المتعارف عليها دوليا ليقدم الخدمات والمعاملات للمواطنين إلكترونيا.