الثلاثاء 23-04-2019
الوكيل الاخباري



الضريبة تبدأ صرف الدعم وتوجه رسالة هامة للمواطنين - تفاصيل

420191411443692108873


 بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بإجراءات صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي للخبز للمستحقين في القطاع الخاص بارسال رسائل خلوية لأرباب الاسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم.

اظهار أخبار متعلقة



وتتضمن الرسالة الطلب من رب الاسرة مراجعة احد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكويتي اعتبارا من صباح غد الاثنين.

واوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، أن عملية صرف الدعم للاسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق، ستتواصل يوميا من خلال فروع النوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل اسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.
واشار الى انه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من ارباب الاسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.

وطلب من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.

وبين ان الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، واتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.(بترا)