الإثنين 27-05-2019
الوكيل الاخباري



الضريبة تُخاطب 40 ألف رب أسرة لمراجعة البنوك .. و هذه هي الفئات المستهدفة

دعم الخبز




الوكيل الاخباري - بهاء سلامة - قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إن البنوك التي تم اعتمادها لصرف الدعم النقدي للخبز، واصلت لليوم الثاني على التوالي، صرف الدعم لأرباب الأسر ممن انطبقت عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي و التي وصلت بحسب مساعد مدير الدائرة موسى الطراونة لـ665 ألف رب أسرة تقدموا للحصول على الدعم من القطاع الخاص حتى اليوم الثلاثاء.

 

اظهار أخبار متعلقة


و أضاف الطراونة في حديثه لموقع الوكيل الإخباري أن الدائرة خاطبت اليوم 40 الثلاثاء 40 ألف رب أسرة للتوجه الأربعاء إلى فروع البنوك التي تم اعتمادها وهي: بنك الاسكان والبنك الإسلامي الأردني والبنك الأردني الكويتي، و الفئة المستهدفة هي التي تنتهي أرقامها الوطنية بالرقم 2 حيث تم الانتهاء بشكل عام ممن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم " 1" .

 

 

استفسارات

 

و كشف الطراونة أن الدائرة ستقوم خلال الأيام المقبلة بإتاحة الاستفسارات من المواطنين المتقدمين للدعم ممن لم تصلهم الرسائل، كاللذي أضاع رقم هاتفه أو هناك خطأ في إدخاله له عندما تقدم بالطلب عبر موقع "دعمك".

 


وختم الطراونة أنه مع استلام ارباب الأسر ليوم الأربعاء يصبح عدد الأسر الذين تم إرسال، مستحقاتهم إلى هذه البنوك حوالي 100 ألف أسرة، مؤكداً استمرار الدائرة بإرسال الرسائل يوميا لأرباب الاسر الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي لإيصال الدعم إلى مستحقيه بأسرع وقت ممكن.