الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الضمان يبحث التعاون مع مركز الإسعاف الجوي

1020215125011377480498


الوكيل الاخباري- بحث مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة خلال زيارته، اليوم الخميس، مركز الإسعاف الجوي الأردني، سبل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز.

اضافة اعلان

 

واستمع الرحاحلة، خلال لقائه قائد سلاح الجو الملكي، رئيس مجلس إدارة مركز الاسعاف الجوي، العميد الركن الطيار محمد حياصات إلى إيجاز قدمه المدير التنفيذي للمركز المقدم الركن الطيار عيسى العفيف حول آلية عمل المركز والخدمات التي يقدمها، والهادفة إلى دعم وتعزيز موقف الأردن الرائد في مجال توفير الخدمات الطبية والسياحة العلاجية من خلال تقديم خدمات الإسعاف والنقل الجوي بمهنية واحترافية عالية، والتي يشرف عليها فريق عمل مختص من ذوي الخبرة والكفاءة.

 

وثمن الرحاحلة، خلال زيارته، جهود القائمين على المركز والعاملين فيه لدورهم المهم في خدمة الأردنيين والمقيمين في الأردن من خلال تقديم خدمات الإسعاف الجوي للمصابين بإصابات خطيرة في الحالات الطارئة التي تستدعي النقل السريع، مؤكداً رغبة المؤسسة في التعاون مع المركز والاستفادة من الخدمات المتميزة والمتطورة التي يقدمها.

 

وبين أهمية الخدمات التي يضطلع بها المركز، والتي تتعنى بحياة وسلامة الإنسان وهذا ما يمثل جوهر الحماية الاجتماعية التي يوفّرها قانون الضمان الاجتماعي، مشيراً إلى أن المؤسسة ستدرس إمكانية الاستفادة من تجربة المركز في تعزيز خدمات تأمين إصابات العمل للمؤمن عليهم المصابين في الحالات الطارئة كالحوادث على الطرق الخارجية أو الحالات الحرجة التي تستدعي النقل الجوي الفوري من جانب المركز إلى جهات طبية لتلقي العلاج اللازم. يذكر أن مركز الإسعاف الجوي الأردني جرى تأسيسه عام 2015 بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني كمركز حكومي مستقل ليكون جزءا من منظومة خدمات الإسعاف في المملكة لخدمة المجتمع الأردني

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة