الأحد 20-06-2021
الوكيل الاخباري

أمل في لقاء بين الأب وابنه

الطفل ورد يظهر من جديد ووالده يتحدّث للوكيل - رابط

11201921123949393948036
الطفل ورد الربابعة منذ صغره - أرشيفية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ما زالت قصّة الطفل ورد الربابعة ، تراوح مكانها ، والتي تتصف بالغموض ، وما بين مدّ وجزر .

مُستجدّات الطفل ورد .. والده للوكيل : سألتقي بابني وهو يعمل بـ'فرن ' - صور

تصريحات والده بأنه تم العثور على طفله ، وتصريحات السفير الأردني في مصر ، علي العايد بأن الطفل الذي تمّ نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي - حينها - ليست للورد ، يزيد الغموض والتساؤلات في مصير الطفل "الغامض" .

السفير الأردني في مصر يكشف للوكيل تفاصيل مُثيرة فهل تمّ العثور على ورد؟

اضافة اعلان

 
واليوم وعلى صفحة مُنظمة الشرطة الجنائية الدولية "الانتربول" ، يظهر الطفل ورد من جديد ، فقد وُضعت صورة الطفل ورد الربابعة عليها ، والذي وصل الأمر ، للبحث عنه خارج حدود الأردن ، وخارج حدود مصر ، فيصل اسمه إلى هذه الصفحة العالميّة ، لعلّ في ذلك صوت أردني عالٍ يسمعه الكثيرون.

للدخول إلى رابط "الأنتربول" .. أنقر الرابط 

يقول والد ورد - عبد المجيد الربابعة - " لقد قمت بنشر صورة طفلي ورد على الصفحة الخاصة بالأنتربول ، لأنني على يقين أن ابني ما زال على قيد الحياة ، وأتمنى أن يكون صوتي مسموعا للحكومة من جديد".



وزاد الربابعة لـ"الوكيل الإخباري" : أريد من يسمع صوتي ، وندائي ، لألتقي بابني ، فهو يعيش في منزل عائلة أخرى ، وأنا لا أستطيع أن أصل إليه ، ولقد ساعدني أحد المقربين في أن أجعل ابني على صفحة الأنتربول.

وبعين التفاؤل ، يريد "أبو ورد" أن يحقق أمنيّته في أن يحضن ورد ، ويعود إليه من جديد ، بعد سنوات أثقلته حزنا، على حدّ قوله.