الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد مناشدة عبر "الوكيل الإخباري"

العثور عليه بزمن قياسي .. الحاج زهدي اختفى بسبب 'الحنين إلى الماضي '

0eb34dde-b46c-43df-85e8-547cb8dd1548


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني- تمّ العثور على الحاج زهدي العايدي - 73 عاما -، بعد مناشدة "الوكيل الإخباري" ، في زمن قياسي الخميس الماضي .

اضافة اعلان

 

لمشاهدة المادة 

خرج ولم يعد ..مواطن يروي للوكيل تفاصيل اختفاء والده بعمّان - صورة 

 

وبين ابنه جمال، أنه تم العثور على والده في منطقة الأشرفية - شرق العاصمة عمّان - وزاد " لقد عثرنا على والدي في منطقة الأشرفية ،حيث تم الاتصال بي ، من قبل أشخاص ، أوضحوا أن والدي متواجد لديهم،بعد قراءتهم لموقع الوكيل الإخباري".

 

حنيــن إلى الماضــي 

وأشار العايدي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن والده "يحنّ للماضي" ، حيث توجّه إلى منزل والديه- عائلة الحاج زهدي - وزاد " بعد أن تم نشر مناشدة لوالدي ، عبر الوكيل الإخباري ، تمّ التواصل معي من قبل أحد الأشخاص ليعلمني عن مكان تواجد والدي، حيث كان رقمي الخاص متواجد على المناشدة ".

 

يبدو ، أن الحاج زهدي ، وبعد أن أجرى العملية ، بدأ يسترجع الماضي، حيث الحديث عن ذلك أمام أبنائه ، وذلك فور استيقاظه من "التخدير"، دون استذكار لواقعه ، فغافل الجميع من أحد المستشفيات الخاصة ، حيث موعد خروجه منه ، متوجّها إلى منزل عائلته في الأشرفية ، وفق حديث جمال .

 

وفي ردّ على سؤال حول طريقة وصوله إلى المنطقة ، حيث لا يملك المال ، ويعاني من "الزهايمر" ، أوضح جمال " لقد استذكر والدي الطريق ، واستقل "تكسي" ووصل إلى المنزل ، من خلال ذاكرته إلى الماضي، ولم يقم بدفع المال بعد أن علم سائق التكسي بوضعه الصحي".

 

الحاج زهدي ، استرجع ما حصل معه ، وروى لابنه جمال ما حدث معه ، حيث تعرّض للسقوط في الشارع ، مرّات عدة ، حيث وجود كدمات على أنحاء مُتفرّقة من جسده ووجهه.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة