الأربعاء 21-08-2019
الوكيل الاخباري



العمل الإسلامي يطالب بكشف حجم استثمارات الضمان في البوليفارد

1



الوكيل الاخباري - يتساءل حزب جبهة العمل الإسلامي عن حجم الأموال التي استثمرتها مؤسسة الضمان الاجتماعي في مشروع البوليفارد في العبدلي، وطبيعة هذه الاستثمارات ومصيرها، وقيمة الأرباح أو الخسائر الناتجة عنها، لا سيما بعد تصريحات المهندس منذر حدادين رئيس مجلس ادارة شركة البوليفارد بأن الشركة تمر في مأزق.

ويؤكد الحزب على ضرورة كشف المعاملات المالية المتعلقة باستثمارات الضمان الاجتماعي بشفافية، كونها تمثل مدخرات شريحة واسعة من المواطنين، وعلى ضرورة أن يقوم مجلس النواب والأجهزة الرقابية الأخرى بتفعيل الرقابة على أموال مؤسسة الضمان الاجتماعي واستثماراتها بما يحميها من أي تلاعب يهدد مستقبل المشتركين في هذه المؤسسة ومستقبل عائلاتهم.

الشأن العربي :

التطبيع

يستنكر الحزب اللقاء الذي جمع وزير الخارجية البحريني مع وزير خارجية الكيان الصهيوني في واشنطن وتصريحات الوزير البحريني ضد المقاومة الفلسطينية بما يمثل استفزازاً صارخاً لمواقف الشعوب العربية والإسلامية الداعمة للمقاومة ضد الاحتلال والرافضة لكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

ويؤكد الحزب أن استمرار بعض الأنظمة العربية في الهرولة تجاه التطبيع مع الاحتلال أو استقبال قادة العدو الصهيوني يشكل ضوءاً أخضر للاحتلال بالاستمرار في عدوانه وجرائمه واعتداءاته على الأرض والمقدسات ومساهمة في تنفيذ ما تسمى صفقة القرن.

مصلى باب الرحمة
 
يدين الحزب اقتحام شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مصلى باب الرحمة في الجهة الشرقية من المسجد الأقصى المبارك، ومصادرتها للأثاث من داخل المصلى، تزامناً مع اقتحام العشرات من قطعان المستوطنين لساحات المسجد الأقصى المبارك، وقيامهم بأداء صلوات تلمودية وجولات استفزازية في باحات المسجد، في اعتداء صارخ على المقدسات والوصاية الأردنية عليها. 

ويطالب الحزب الحكومة باتخاذ موقف حازم لوقف تلك الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك، كما يهيب الحزب بالشعب الفلسطيني في الضفة و القدس والأراضي المحتلة عام ١٩٤٨ بالنفير نحو المسجد الأقصى في مواجهة تلك الاعتداءات الصهيونية، ويؤكد على واجب الشعوب العربية والإسلامية في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الاحتلال.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة