الخميس 15-11-2018
الوكيل الاخباري



القبض على 22 متهماً بحيازة وترويج المخدرات

68f6e44fc569b81026898d8fc66639ab



قبضت مكافحة المخدرات خلال 24 ساعة على 22 متهماً بحيازة وترويج المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة منها بمناطق مختلفة من المملكة.

وقال الناطق باسم الامن العام المقدم عامرالسرطاوي أن حملة أمنية خاصة نفذت في لواء الرصيفة على عدد من الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة، وقبض خلالها على سبعة اشخاص ضبط بحوزة احدهم خمسة كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش الطبيعي منها والصناعي والحبوب المخدرة.

 

اظهار أخبار متعلقة




وفي عمان تم التعامل مع عدد من القضايا، كانت ابرزها في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لاحد المنازل وقبض خلالها على ثلاثة اشخاص احدهم بحقه ثلاثة طلبات امنية وضبط بحوزتهم حوالي 8 كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع اضافة الى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة، وفي منطقة النزهة قبض على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة ابداها اثناء محاولة فراره وضبط بحوزته 4 كفوف من مادة الحشيش المخدر و1500 حبة مخدرة، وفي منطقة الوحدات قبض على مروجين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة واوراق نقدية مزيفة.

وفي البادية الوسطى قبض على شخصين داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة، وفي غرب اربد قبض على مروج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع، وقبض على آخر في مدينة اربد وضبط بحوزته خمس وصلات من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة.

وفي مدينة السلط تم التعامل مع قضيتين منفصلتين، قبض في الاولى على مروج بعد مداهمة شقته، وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و650 حبة مخدرة، وفي الثانية قبض على مروج، وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي محافظة الكرك وبعد تحديد مكان تواجد احد المطلوبين الخطرين وبحقه 25 طلباً بقضايا مخدرات، جرت مداهمته وقبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري، وفي مدينة العقبة قبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر.