السبت 17-04-2021

القطارنة يقدم أوراقه سفيرا فوق العادة ومفوضا لدى كندا

ddddd


الوكيل الاخباري - قدم السفير الأردني ماجد ثلجي القطارنة، أوراق اعتماده إلى الحاكم العام الكندي جولي لابييتسفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة لدى كندا.
اضافة اعلان

ونقل السفير خلال لقائه باييت، تحيات الملك عبدالله الثاني إلى فخامة الحاكم العام، وتمنياته للشعب الكندي بمزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.

وأعرب عن أمله بأن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من التعاون والتشاركية في العلاقات الأردنية الكندية، ولاسيما ما يتعلق بزيادة التعاون الاقتصادي والثقافي.

واشادت الحاكم العام لكندا بعلاقات الصداقة التاريخية بين البلدين، مشيرة إلى أنها علاقات وثيقة وراسخة مبنية على القيم المشتركة والروابط المتينة التي تجمع بين الشعبين، وتعززت بوجود اهتمامات مشتركة في مجالات التجارة والتربية والتعليم وتنمية المهارات ومهام حفظ السلم الدولي.

وقالت: إن كندا تقدر المملكة جل تقدير كبلد صديق ولدوره المحوري في منطقة الشرق الأوسط، معربة عن فخرها بصداقتها وتقديرها للأردن، ولسعي الملك إيجاد حلول سلمية للأزمات في المنطقة، وتوفير الحماية والملاذ الآمن للاجئين وتحمل تبعات اللجوء السوري.