الخميس 09-05-2024
الوكيل الاخباري
 

القطاع العام والخاص تشاركية في عملية تطوير النقل

1563791086452


الوكيل الإخباري-شدد وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة على ضرورة تضافر الجهود بين القطاعين الخاص و العام لرفع كفاءة قطاع النقل في المملكة وذلك لتلبية حاجات السوق المحلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنيين والتجارعلى حد سواء وأشار إلى أهمية دور القطاع الخاص في عميلة تطوير النقل .

اظهار أخبار متعلقة



وكان ذلك خلال ترؤسه اليوم الإثنين الإجتماع الأول للفريق الذي تم تشكيله لتقييم قطاع النقل ، انه "آن الاوان للعمل سويا لإيجاد منظومة نقل متطورة وآمنة والانطلاق نحو مستقبل مشرق بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وتفعيل دور القطاع الخاص لما له من اهمية في هذا المجال".

اضافة اعلان


كما تم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بتطوير قطاع النقل البري ،والتي تلخصت بقيام كل جهة من الفريق الذي تم تشكيله ان تقدم ورقة عمل تتضمن المشاكل التي يواجهها كل نمط من أنماط النقل البري بالإضافة إلى الحلول المقترحة ليصار إلى مناقشتها في الإجتماع القادم .


والجدير بالذكر أن الفريق يضم في عضويته وزير النقل الاسبق مالك حداد ونقيب أصحاب الباصات الأردنية ونقيب اصحاب مكاتب سيارات التأجير ونقيب اصحاب السيارات العمومية ومدير المدينة في أمانة عمان الكبرى و مدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة وأمين عام وزارة النقل بالوكالة.

 

(بترا)

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة