الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اللواء البزايعة يتفقد عددا من مديريات دفاع مدني الشمال

1


الوكيل الاخباري 

تفقد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة خلال زيارته اليوم الاربعاء، مديريات دفاع مدني شرق وغرب إربد وإنقاذ وإسناد الشمال وعجلون وجرش، سير عمل هذه المديريات ومستوى جاهزيتها في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن، والمحافظة على ممتلكاتهم من شتى صنوف المخاطر.اضافة اعلان


وخلال لقائه مرتبات المواقع التي شملتها الزيارة التي تأتي ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لمواقع الدفاع المدني، نقل اللواء البزايعة تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني واعتزازه بما يبذلونه من جهود دؤوبة في الحفاظ على سلامة المواطنين من شتى المخاطر.

ودعا إلى الارتقاء بالخدمات الإنسانية التي يقدمونها ضمن مناطق اختصاصهم وسرعة الاستجابة في أداء الواجبات المناطة بهم، وإدامة العملية التدريبية نظراً لأهميتها في تأهيل الكوادر للوصول بهم إلى درجة الاحتراف في التعامل مع الحوادث المختلفة.

وأكد اللواء البزايعة ضرورة نشر الوعي الوقائي بين المواطنين، وتوعيتهم من خلال الدورات والمحاضرات في القطاعين العام والخاص لتحقيق مفهوم الدفاع المدني الشامل وترسيخ مفهوم الوعي الوقائي للحد من الحوادث على اختلاف أنواعها.

واستمع إلى إيجاز قدمه مدراء المديريات الميدانية الذين شملتهم الزيارة، تضمن المهام والواجبات الإنسانية المناطة بهم، وطبيعة الحوادث التي جرى التعامل معها ضمن مناطق اختصاصهم.