الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



اللواء البزايعة يلتقي وزير داخلية بافاريا

1




الوكيل الاخباري -
بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الاثنين مع وزير داخلية بافاريا في جمهورية ألمانيا الاتحادية يواخيم هيرمان والوفد المرافق له عددا من الأمور التي تهم جهاز الدفاع المدني للارتقاء بالخدمات الإنسانية التي يقدمها حفاظا على سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم من شتى المخاطر.

اظهار أخبار متعلقة



وبحث الجانبان، بحضور سفيرة ألمانيا بريغيتا سيفكر، سُبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الدفاع المدني وجمهورية ألمانيا، خاصة تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني من خلال الدورات التأهيلية والتدريبية التي تخدم طبيعة عمله.

وثمن البزايعة الدور الكبير لجمهورية ألمانيا على دعمها الموصول لجهاز الدفاع المدني للارتقاء بأدائه الإنساني إلى أفضل المستويات، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي أرسى دعائمها قيادتا البلدين الحكيمتان والجهود الدؤوبة التي تبذلها في التواصل مع المؤسسات الوطنية المعنية بتقديم خدماتها للاجئين السوريين في الأردن.

وأكد وزير داخلية بافاريا استمرار بلاده في دعم الدفاع المدني الأردني في مجالات التدريب وتبادل الخبرات.

وفي نهاية الزيارة، استمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني من إسعاف وإنقاذ وإطفاء إضافة إلى المستوى المتطور الذي وصل إليه الجهاز في مجالات العمل والاختصاص كافة.