الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

المجلس العربي الأمريكي يثمن دور وزارة التربية

5202018151147712408488


الوكيل الإخباري - وجه المجلس العربي الأمريكي ومقره في الولايات المتحدة الامريكية، كتاب شكر وتقدير لوزارة التربية والتعليم ممثلة بوزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، وكوادرها من معلمين وإداريين وقيادات تربوية وأمناء عامين، لجهودهم في انجاح تجربة التعلم عن بعد.

اضافة اعلان


مثمنا دور القيادات التربوية والمعلمين الذين طبقوا تعليمات وإرشادات جلالة الملك حفظه الله ورعاه، وجعلوا الأردن مثلا يحتذى في تطبيق كل ما يلزم حفاظًا على العملية التعليمية التعلمية.


جاء فيه، أن الظروف التي تمر بها المملكة الأردنية بشكل خاص والعالم أجمع تفرض على ضمائرنا التحرك بالشكر والتقدير لما قمتم وتقومون به وأن نظهر للعالم محاسن وشجاعة وتميز المسؤول الاردني ليكون المثل والقدوة لغيره من المسؤولين في العالم أجمع، خاصة ونحن في الولايات المتحدة الأمريكية نتابع عن كثب ما يحصل في كل البلدان وأمريكا في هذا الظرف الاستثنائي الصعب، وكم نسعد ونسر أن نشكر من خلالكم جميع المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والقياديين والقياديات والأمناء العامون جميعًا دون استثناء.


جاء ذلك نتيجة للجهود التي بذلها الاردن ممثلا بوزارة التربية والتعليم، من خلال انجاح عملية التعليم عن بعد نظرا للظروف الراهنة المتعلقة بجائحة كورونا.