الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المدن الصناعية تحيي العمال بيومهم

79742


الوكيل الإخباري- وجهت شركة المدن الصناعية الأردنية رسالة فخر واعتزاز للعمالة الأردنية والأجنبية في مختلف الشركات الصناعية العاملة في المدن الصناعية الأردنية في كل من سحاب وإربد والمفرق والكرك والعقبة والموقر بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من أيار من كل عام.

اضافة اعلان


وجددت المدن الصناعية التزامها بدورها الوطني في توفير فرص العمل اللائقة للعمالة الأردنية في مختلف التخصصات العاملة في شتى قطاعات الإنتاج لديها من خلال الاستثمارات الصناعية العاملة لديها والأخرى التي تعمل على استقطابها.


وقالت الشركة، في بيان اليوم الخميس، إنه وعلى الرغم من الأوضاع التي يمر بها العالم والمنطقة، ومنها الأردن، جراء جائحة كورونا فقد واصل العامل الأردني عطاءه وإنتاجه، ومواصلة عجلة الإنتاج في مختلف أروقة المدن الصناعية الأردنية للحفاظ على سلاسة التزويد للسوق المحلية .


وقال المدير العام للشركة، عمر جويعد، إن الشركة وعلى الدوام تستلهم خططها من الرؤى الملكية والتوجيهات الحكومية للحفاظ على ديمومة الاستثمار في المدن الصناعية وتطويره وتوفير فرص عمل لائقة لأبناء وبنات الوطن في مختلف المجالات، حيث وصل عدد العمالة في المدن الصناعية قرابة 65 الف عامل وعاملة.