الأربعاء 12-08-2020
الوكيل الاخباري



المستقلة للانتخابات تلتقي الهيئات المحلية الشعبية في الطفيلة

444



الوكيل الاخباري - نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب في قاعة بلدية الطفيلة الكبرى اليوم الاثنين لقاء مع مؤسسات المجتمع المدني بعنوان "دور الشركاء في تجويد وتطوير العملية الانتخابية"، ضمن حملة التوعية والتثقيف التي تنفذها في محافظات المملكة.

واشارت عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، سمر الحاج حسن، بحضور رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عودة السوالقة وجمع من ممثلي الهيئات المحلية والمجالس المحلية والقطاعات النسائية في الطفيلة، إلى دور مؤسسات المجتمع المدني في إنجاح الانتخابات ودعم مسيرة الاصلاح الديمقراطي من خلال التعاطي الايجابي مع العملية الانتخابية بجميع مراحلها.

وبينت أن اللقاء يأتي للاستماع للملاحظات والاقتراحات التي سيتم الاخذ بها لضمان اجراء انتخابات تلبي طموحات الشارع وتوسيع المشاركة الشعبية في الانتخاب، مشيرة إلى ان الهيئة منفتحة على شركاء العملية الانتخابية والإدارات الانتخابية العالمية بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المختلفة في هذا المجال.

وأكدت أن الهيئة حريصة على توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الانتخابات من خلال توفير ضمانات النزاهة وتوعية المواطنين بحقوقهم الانتخابية وتدريب الكوادر البشرية وتأهيلها للمشاركة بالعملية الانتخابية بجميع مراحلها.

ولفتت إلى ان وجود الهيئة ساهم في تعزيز ثقة المواطن بالعملية الانتخابية من خلال إدارتها للانتخابات المختلفة بنزاهة وشفافية وحياد.