الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

المسلماني: استياء شعبي كبير من التنفيعات الحكومية

eb36a4e221ec148742096a2ebd04b4b802280e4b


الوكيل الاخباري – قال النائب السابق و رئيس حزب النداء امجد المسلماني ان من يطالع مواقع التواصل الاجتماعي ومن يلتقي مع الناس في مناسباتهم يستشعر حجم الاستياء الكبير من الأداء الحكومي والتراجع الواضح في مستوى معيشة الناس وقدرتهم الشرائية.

لم يعد للناس حديث سوى التهكم على إنجازات حكومة النهضة والوعود التي امطرتنا بها في الإعلام والخطط التي بات يحفظها الكبار والصغار حتى أنهم ما عادوا يتابعون أخبار الإنجازات الحكومية العظيمة.

الحكومة بقراراتها وتعييناتها تستفز مشاعر الأردنيين فتبديل الكراسي وإرجاع من تقاعد لموقع المسؤوليه بعد أن جرب لسنوات وسنوات والسكوت على هيئات مستقله لا يتحملها اقتصاد دولة عظمى وهي ما خلقت إلا لتنفيع فلان وإسكان علان .

كل هذا خلق لدى الناس شعور بأن المجتمع أصبح طبقتين إحداهما الأصدقاء والمرضي عنهم وأخرى لا احد يستمع لصوتها أو يلتفت لمعاناتها.

فكيف لمن يرى جوائز ترضية حكوميه توزع على المعارف والمقربين وكيف لمن يرى مسؤولين عابرين للحكومات كل يوم يجربوا في موقع جديد وكيف لمن شارك بالانتخابات وتم ترسيبه كيف لهؤلاء وغيرهم أن يتفهموا إنجازات حكومة لم تقدم أي شيء للوطن.

الحكومات جميعها وخصوصا هذه الحكومة مسؤولة عن حالة الاحتقان الشعبي فهي حكومات لم تنفذ مضمون كتب التكاليف الملكيه الساميه وعجزت عن تحقيق رؤى جلالة الملك .

ومع احترامنا لحق المواطن في التعبير عن راية ورفضه لنهج حكومي فاشل إلا أننا نرفض التجاوزات التي تصدر أحيانا من فئة قليله لا تعبر عن نبض الشارع فالنظام الهاشمي هو الخيمة الكبيره التي تجمع الأردنيين وتتفاعل مع مطالبهم وطموحاتهم .

اضافة اعلان

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة