الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ارشادات للحصول على الخدمة

المعونة للوكيل : (8) ملايين دينار شهريا للمُنتفعين - رابط

صندو
صندوق المعونة الوطنية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد الناطق الإعلامي باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة، ان عدد الأسر المستفيدة منذ بداية العام حتى نهاية الشهر الماضي - تشرين الثاني - بلغ (9) الآف أسرة، بمعونات شهريّة متكررة .

اضافة اعلان

 

وبين الصوالحة في معرض حديثه لـ"الوكيل الإخباري" ، أن هنالك شروطا معينة بحسب صندوق المعونة ، ويتم دراستها من خلال لجنة مُتخصّصة بهذا الشأن.

 

وزاد " أن العدد الإجمالي لمنتفعي الصندوق من المعونات المالية المتكررة ، بلغ (105) آلاف مُنتفعا ، بفاتورة شهرية تبلغ قيمتها (8) ملايين ونصف المليون دينار .

 

وعن ارشادات تقديم طلب الحصول على الخدمة من صندوق المعونة الوطنية ، دعا الصوالحة لزيارة الرابط - اسفل الفقرة -لوجود التفاصيل والمعلومات التي تخدم الفئة التي تحتاج للمعونة.

 

لزيارة الرابط : ارشادات تقديم طلب الحصول على الخدمة 

 

يُشار، أن صندوق المعونة الوطنيّة ، تأسس في عام 1986م ،  بهدف تأمين الحماية والرعاية للأسر المحتاجة و رفع مستوى معيشتها .

 

كما يهدف الصندوق ، إلى المساهمة في تفعيل وتنمية مهارات وقدرات افرادها ودمجهم في سوق العمل ، لضمان حصول الأسرة على الدخل بشكل مستمر وتحويل أفرادها إلى مقدمين للمعونة بدلا من أن يكونوا مستحقين لها وذلك من خلال تقديم المعونات المالية الشهرية والطارئة ومعونات التأهيل الجسدي  وتوفير التدريب المهني وبرامج التشغيل الخاصة بأبناء الأسر المحتاجة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة