الإثنين 13-07-2020
الوكيل الاخباري



المفرق: شكاوى من انقطاع المياه بضاحية الملك عبدالله

289328_12_1592301453



الوكيل الإخباري- شكا أهالي ضاحية الملك عبدالله في مدينة المفرق من انقطاع المياه وضعفها حال وصولها للأسبوع الثاني على التوالي.


وقال عدد من المشتركين، إن انقطاع المياه استمر للأسبوع الثاني، ما سبب لهم معاناة كبيرة في ظل الأجواء الحارة التي تشهدها المدينة في هذه الأوقات، وما يترتب عليها من زيادة في استهلاك المياه.


واضافوا انه في حال وصول المياه خلال عملية الضخ فأنها تكون ضعيفة، ما يحول دون تمكنهم من الحصول على حاجاتهم منها ضمن برنامج الضخ المعتمد في عملية التزويد المائي.


وطالب الاهالي إدارة مياه المفرق بضرورة حل المشكلة التي تعاني منها الضاحية التي يزيد عدد سكانها عن 16 ألف نسمة، بالاضافة الى تحسين عملية ضخ المياه للمشتركين والتخفيف من معاناتهم جراء اضطرارهم للتزود بالمياه بواسطة الصهاريج مرتفعة الأثمان.


من جهته، أقر مدير إدارة مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص اليوم الثلاثاء، بوجود بعض المعيقات في تزويد المشتركين القاطنين في أطراف الضاحية، تتمثل بعدم وصول المياه الى منازلهم، مبينا انه يتم تزويدهم بالمياه بواسطة صهاريج الادارة لضمان حصولهم على احتياجاتهم من المياه لحين ايجاد حل جذري يضمن وصول المياه لمنازلهم بشكل طبيعي.


وقال إن الوضع المائي في الضاحية جيد، وان عملية تزويد المشتركين بالمياه تسير بشكل طبيعي.