الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الملكة رانيا العبدالله تطلع على برامج جمعية سيدات عجلون الخيرية

w


الوكيل الاخباري - اطلعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم خلال زيارة إلى محافظة عجلون، على عدد من البرامج التي تنفذها جمعية سيدات عجلون الخيرية ضمن مبادرة تمكين الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود المُنفذ في المحافظة من قبل مؤسسة نهر الاردن بتمويل من الديوان الملكي الهاشمي.
 
وفي بداية الزيارة، التقت جلالتها مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، واستمعت من رئيسة الجمعية ناديا الربضي إلى شرح عن عمل الجمعية وتأسيسها وخططها المستقبلية.
 
وتهدف الجمعية إلى تمكين النساء والفتيات ونشر التوعية والتأهيل في المجالات الصحية والبيئية وقضايا الأسرة، وهي جمعية غير ربحية أسست عام 1982.

والتقت جلالتها في استراحة البيت الريفي التابع للجمعية بمجموعة من المستفيدين من برامج الجمعية، ومبادرة القروض الدوارة التي تنفذها مؤسسة نهر الأردن، حيث قامت المؤسسة بتكليف وتمويل من الديوان الملكي الهاشمي بتنفيذ مبادرة تمكين الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في عجلون للمساهمة في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للأسر الفقيرة في المحافظة من خلال توفير النوافذ التمويلية لهذه الأسر وبناء قدراتهم وتمكينهم لتأسيس أو تطوير مشاريع إنتاجية مدرة للدخل توفر لهم مصادر دخل مستدامة من خلال الشراكة مع منظمات المجتمع المحلي الفاعلة في المحافظة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة