الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



رحل بعد معاناة مع المرض

الملك فزع له .. وفاة الشاب الخصيب وهذه وصيته

4de78397-db67-4a8e-b3d0-9c4e94101217



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - توفي الشاب محمود الخصيب ، أول أمس الخميس، حيث فزع له الملك ، بعد مناشدة شقيقه خالد عبر "برنامج الوكيل" ، بتاريخ 4/2 ، للتبرع بالدم ، لإجراء عملية جراحيّة في الكبد .

 

لمشاهدة المادة: 

بعد الإيعاز الملكي العاجل.. صور للفزعة الأردنية ولرجال الأمن - شاهد (تحديث)

 

يقول خالد الخصيب لـ"الوكيل الإخباري" : لقد مات شقيقي ، ووارى جثمانه الثرى أمس الجمعة ، في مقبرة شفا بدران ، على وقع صدمة العائلة ، لكنها إرادة الله، والحمد لله على كلّ شيء .

 

وقد تحدّث - أبو شادي - والد محمود ، بصبر على مُصابه، قائلا " الحمد الله لقد ابتلاني الله - عزّوجل - بوفاة فلذة كبدي ، حيث مات في مدينة الحسين الطبيـة ، ولقد كان كثير الاستغفار والحمد ".

 

وأشار ، أن فزعة الملك عبد الله ، حيث أوعز جلالته لرجال الأمن ، بالتوّجه للتبرّع بالدم ، لابنه ، كان لها أكبر الأثر في التخفيف من الألم والحزن على العائلة ".

 

وعن وصيـّة "محمود" ، أوضح أبو شادي، أنه أوصى بأن تتم صلاة الجنازة عليه في "مسجد مهيدي خلف" بمنطقة طبربور ، شرق العاصمة عمّان، حيث كان دائم الصلاة فيه.

 

الشاب الخصيب ، توفّاه الله ، وقد تبرّعت شقيقته "آية" بجزء من كبدها لشقيقها ، لعلّ في ذلك بصيص أمل لاستكمال حياته ، إلا أن الموت كان له أسرع. 

 

عملية الشاب محمود الخصيب دامت (17) ساعة ، حيث خرجت شقيقته "آية" من غرفة العمليات ، وذلك في مدينة الحسين الطبية، بإشراف أطباء متميّزين .

 

ظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة