الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سعادة بالهديّة الملكيّة

الملك يُهدي فتاة أردنية بعد أن رسمته - صور وفيديو

e23cbd0a-b9e7-43c4-bebd-1c5736840cfb


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

لأنها ، تحبّ العائلة الهاشميّة ، ولأنها تعشق الرسم ، فقد جعلت من ورقة رسمها ، وسيلة لتجود بحبها للملك عبد الله الثاني ، برسمة أهدتها لسيد البلاد ، فحظيت باهتمام الملك ، وأرسل لها هدية ، تقديرا لجهودها في رسمه ورسم الملكة رانيا، الذي طالما بدا عليهما سعادتهما بأبناء الأردن ، الحالمين بحياة مزهوّة بالأمل.

تقول سناء حوامدة لـ"الوكيل الإخباري" : كم تمنيّت أن أصافح الملك ، وطالما تمنيّت ان ألتقي به، لذلك فارتأيت ان أرسمه، في عيد وطني .

ولفتت حوامدة - 23 عاما- إلى أن الفكرة جاءت منذ وقت ، حيث تهديها لـ"أبي الحسين" ، وتابعت " لقد بدأت برسم الملك في عيد الاستقلال 25/5، وانتهيت من رسمها بتاريخ 28/5، ، وتوجهت إلى الديوان الملكيّ الهاشميّ العامر، وكلي أمل أن يراها جلالة الملك ، فور الانتهاء من رسمها ".

سناء ، جعلت من أناملها ، وموهبتها منبرا لإبداء حبها بالملك ، فرسمته ورسمت بجانبه الملكة رانيا العبد الله من خلال لوحة (Frame Puzzle) ، وكتبت خلف اللوحة " كل عام ومليكي بألف خير" .


هدية ملكية وشكر ملكي 
الملك "أبو الحسين" ، لم يغفل إبداع هذه الفتاة ، التي جاءت من محافظة جرش ، حاملة لوحتها التي أبدعت في رسمها ، فقام بإرسال هدية لها من قبل التشريفات الملكية ، وكتاب شكر وجاء فيما وصل حوامدة  : 


فيسرني أن أنقل لكم تحياتي مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم ، حفظه الله ، وبالغ شكره وتقديره ، على هديتكم المرفوعة إلى المقام السامي المتمثلة بـ"برواز Frame Puzzle " يحمل صورة صاحبي الجلالة المعظمين حفظهما الله "


مع أطيب تمنيات صاحب الجلالة الهاشمية حفظ الله لكم بالتوفيق والنجاح وموفور الصحة والسعادة.





سعادة ودعم معنوي
سعادة غالبة على سناء حوامدة ، يوم الخميس الماضي ، حينما تلقت كتاب شكر وهدية ملكيّة، فكانت دعم معنوي ، وحافز لا يمكن وصف مدى تأثيره على سناء ، وفرحة مُطلقة ، جعلتها تطلق العنان لضحكتها في المنزل.

في سوف ، بمحافظة جرش ، تعيش سناء ، راسمة حبّها للملك ، على جدران المنزل ، حيث صور للعائلة المالكة .

 ويبقى الأردن ، شغف الأردنيين الذين ينتمون بانتماء الملك الهاشميّ لوطن ، وأبناء شعبه ، ليكون أنموذج فخار ، يُفاخر به ، ويبقى الإبداع بالنسبة له ، من أولوياته.

اضافة اعلان