الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المملكة تستضيف حدثاً اقتصادياً عالمياً في أيلول المقبل

820225153049606177379


الوكيل الإخباري - تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، تستضيف المملكة في أيلول المقبل، منتدى السياسات العالمي للاشتمال المالي Global Policy Forum) – (GPF 2022)).

اضافة اعلان


وينظم المنتدى، الذي يعقد تحت عنوان: “المضي قدماً معاً: نحو مستقبل مرن وشامل ومستدام” تحالف الاشتمال المالي يومي 5- 9 أيلول المقبل.


وأكد محافظ البنك المركزي، الدكتور عادل شركس، أن استضافة المملكة لفعاليات المنتدى تأتي تثميناً وتقديراً من تحالف الاشتمال المالي للدور الفاعل للمملكة، ممثلة بالبنك المركزي الأردني، في مجال الاشتمال المالي.


وأوضح أن المنتدى يعتبر محطة التقاء نخبة من ممثلي الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات المالية العالمية لإبراز تميز القطاع المالي والمصرفي الأردني على الصعيدين الإقليمي والعالمي وتسليط الضوء على جهود المملكة المستمرة في دعم وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والمالي في المملكة عبر سياسات واستراتيجيات الاشتمال المالي.


وأشار شركس إلى أن المنتدى يعتبر الحدث السنوي الأهم في مجال الاشتمال المالي في العالم وسيُعقد على مدار 4 أيام بتمثيل حكومي عالي المستوى، وبحضور أعضاء التحالف وممثلي أكثر من 100 مؤسسة تنظيمية دولية وبنوك مركزية من 90 دولة حول العالم.