الأربعاء 27-03-2019
الوكيل الاخباري



"المهندسين" و "الزراعيين" تمددان إضراب منتسبيهما في التربية والتعليم

eeeee

 



أعلنت نقابة المهندسين ونقابة المهندسين الزراعيين عن تمديد الإضراب و التوقف عن العمل لكافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم ليومي الاربعاء و الخميس الخامس و السادس من الشهر الحالي.

وأكدت النقابتان في بيان لهما اليوم الثلاثاء على المضي في الخطوات التصعيدية لتحقيق العدالة لمطالب منتسبيهما, و ان تمديد الإضراب جاء نتيجة تنصل الحكومة من وعودها السابقة بإنصاف المهندسين و المهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم و تلبية مطالبهم.

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف البيان المشترك للنقابتين أن" تمديد الاضراب والتوقف عن العلم سيكون ليومي الاربعاء والخميس 5 و6/12/2018 لكافة المهندسين و المهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم".

وشكرت النقابتان كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم على التزامهم الكامل بتعليمات الاضراب والتوقف عن العمل الصادرة عنهما خلال يومي الاضراب السابقين, و تدعو إلى مواصلة الالتزام بها  خلال يومي الاعتصام القادمين.

وأكدت النقابتان على إلتزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيها المشاركين في الاضراب, لكونهم يمارسون حقهم الذي كفله الدستور لهم.

هذا وستصدر النقابتان بيانا في نهاية يومي الاعتصام يوضح الاجراءات التصعيدية القادمة في حال عدم الاستجابة و تلبية مطالب المهندسين و المهندسين الزراعيين في التربية والتعليم.