الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المياه تدعو المواطنين لاعتماد النظام الالكتروني

elbashayer.com-2019-07-08_08-50-25_360830


الوكيل الإخباري- دعت وزارة المياه والري المواطنين الى اعتماد النظام الالكتروني المعتمد في جميع مؤسسات وشركات قطاع المياه واستخدام الخدمات الالكترونية الخاصة، وصفحات الشركات دون مراجعة أي من مكاتبها او مؤسساتها، والتي توفر مرونة وسهولة فاعلة في المعاملات المتعلقة بخدمات المياه والصرف الصحي.

اضافة اعلان


وطلبت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، تسديد مستحقات المياه من خلال نظام الدفع الالكتروني، للتخفيف عن المواطنين وللحد من التنقل، ولتحقيق الغايات التي تنشدها الحكومة ويسهل انجاز المعاملات ويختصر الوقت والجهد وللحفاظ على الوقاية الصحية.

 

واكدت ان جميع مؤسساتها وشركاتها تطبق حاليا انظمة الكترونية حديثة وفق مستويات عالية الانتاجية من شأنها تخفيض النفقات والكلف وتبسيط الاجراءات وكذلك توفير اعلى درجات الامان الالكتروني المتقدم .


ويتضمن النظام المعتمد وفقا للبيان، امكانية المسح الضوئي لكافة المعاملات المقدمة من قبل المواطنين وضمان ادخال اية مرفقات جديدة وتوثيقها بطريقة سهلة وربطها مع المعاملة الاصلية بما يضمن السرعة والسلاسة الكاملة في الوصول الى اية معاملة واستبيان اية اجراءات عليها من قبل كافة المعنيين بما يحقق خدمة الكترونية متميزة.


وقالت الوزارة، من خلال النظام يمكن تقديم طلبات الاشتراك والاعتراض على فواتير المياه والمعاملات الاخرى المتعلقة بخدمات المياه، وتقديم الشكاوى المتعلقة بخدمات المياه والصرف الصحي، والاستعلام عن المعاملات التي قدمها لدى مؤسسات القطاع، بما يخفف على المواطنين المراجعة الشخصية، اضافة الى تسديد المستحقات الكترونيا وكذلك تقديم الشكاوى عبر الصفحات الالكترونية ورقم الشكاوى الموحد (117116) .


وبينت الوزارة انه يمكن التواصل مع مؤسساتها من خلال المواقع الالكترونية التالية:شركة مياهنا https://miyahuna.com.jo، شركة مياه اليرموك http://www.yw.comjo، شركة مياه العقبة http://aw.jo/.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة