الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الخوالدة لـ"الوكيل" : عادت المياه في دير علا والمعتدون أسماؤهم في "الداخلية"

المياه تعود لمجاريها في دير علا بعد متابعة الوكـيل

720197141416449208505


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد مدير مياه لواء ديرعلا المهندس يحيى الخوالدة أنه تم التعامل مع مشكلة انقطاع المياه التي تُعاني منها مناطق في دير علا من خلال إصلاح الخلل في الأنابيب على ضوء ما نشره "الوكيل الإخباري" .

اضافة اعلان


وبيّن الخوالدة خلال حديث "الوكيل الإخباري" معه أنه تم الكشف عن مواطن الخلل في المنطقة والعمل على معالجتها تحسبا من تفاقم الوضع خاصة نتيجة لارتفاع درجات الحرارة .

 

اظهار أخبار متعلقة



منوها، أن الشكاوى متكررة في لواء دير علا نتيجة الممارسات الخاطئة التي تؤثر على وصول المياه في المنطقة، وزاد "لا نتوانى عن المتابعة في هذا الصدد خدمة للمصلحة العامة" مشدّدا على حرصه في متابعة مشاكل المياه بأسرع وقت ممكن .


 عقوبات بحق المعتدين


وفي ردّ على سؤال حول الإجراءات المتخذة بحق المعتدين على المياه قال الخوالده " يتم التنسيق مع وزارة الداخلية من خلال المتصرف، بتزويده بأسمائهم، ليُصار إلى اتخاذ العقوبات اللازمة بحقهم".


لافتا، ان سبب انقطاع المياه المتكرر في لواء دير علا يعود لارتفاع درجات الحرارة ما يُسبب تلف الأنابيب وبالتالي عدم تزويد المناطق بالمياه، عدا عن كثرة وجود مربي المواشي الذين يقوم العديد منهم بالاعتداء على خطوط المياه ومواطنون يضربون عرض الحائط بالأنظمة.


وكان مواطنون في لواء دير علا /الطوال الشمالي حي المحسن الغربي، ناشدوا لإيجاد حل في مشكلة المياه حيث أنها لا تصلهم، نتيجة لمخالفات يرتكبها مواطنون في سبيل الحصول على المياه بطرق غير مشروعة الامر الذي يؤدي إلى عدم وصول المياه .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة