الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اليوم يواري الثرى في "عي"

النقيب الشواورة وافته المنيّة بين عائلته وفرحته 'لم تكتمل بعد '

bed3a94b-8354-4982-a1b9-3629d2b2e0fd
مراد الشواورة


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - خيّم الحزن على دائرة الجمارك الأردنية، لوفاة مدعي عام الجمارك العامة السابق ، النقيب مراد الشواورة ، الذي وافته المنية أمس الأربعاء، أثناء تواجده في منزله بالكرك بعد عودته من عمله في منطقة المُدوّرة، نتيجة لأزمة قلبية باغتته .

اضافة اعلان

 

وبين مصدر في الجمارك الأردنية لـ"الوكيل الإخباري" ، أن النقيب الشواورة ، كان يتمتّع بأخلاق حسنة ، وقال " لقد كان موظفا مشهودا له بالسيرة الحسنة ، ويتمتّع بمهنيّة عالية وحبّه لمن حوله " .

 

وزاد المصدر - فضّل عدم ذكر اسمه - " لقد تدرّج الشواورة في منصبه حيث عمل مدقق إدخال مؤقت في ، ثم مسؤول رقابة داخلية في مركز جمرك المدورة "، لافتا أنه يبلغ من العمر (37) عاما .

 

كان يستكمل دراسة "الدكتوراة"

وأشار إلى أنه كان يكمل دراسته العليا "الدكتوراه" في مصر ، كما كان يستعد بتخرّجه العام القادم بعد استكمال رسالته في "الدكتوراه" ، إلا أن حياته انتهت ولم تكتمل فرحته بعد بشهادة الدراسات العليا .

 

وأوضح أن وفاة الشواورة المفاجئة، تسبّبت بصدمة لعائلته وأبناء بلدته عي التابعة لمحافظة الكرك ، عدا عن زملائه في دائرة الجمارك، وتابع " سيواري جثمانه الثرى ظهر اليوم الخميس ، في بلدته بمنطقة عي" .

 

ويرحل هؤلاء الذين هم في ريعان شبابهم، وتبقى ذكراهم عبقا يُلامس سيرتهم ، حيث الدعاوى لهم بالرحمة والمغفرة و " إنّا لله وإنّا إليه راجعــون ".

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة