الثلاثاء 19-01-2021
الوكيل الاخباري

شقيقه يروي التفاصيل

النقيب الكردي.. مُمرض أُصيب بنوبة قلبيّة أثناء عمله بإربد

c198e04a-e80b-41f5-a2fd-d0af521f8fc6
النقيب جمال الكردي


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شاءت الأقدار أن يتم إسعافه في المستشفى الذي يعمل به ، فقد اصابته نوبة قلبية مفاجئة ، خلال عمله كـ"ممرض" في مستشفى الأمير راشد العسكري في إيدون بمحافظة إربد.

اضافة اعلان
 

النقيب جمال الكردي ، أصابته نوبة قلبية ، أمس الأربعاء ، وكانت بداية العام الجديد لعائلته وزوجته وطفلتيه ، بداية مأساوية ، فانتفض من حوله عليه، وأصيب بغيبوبة ، وما زال متواجدا في قسم العناية الحثيثة ، في المستشفى.

 

يقول شقيقه ، حمزة الكردي " لقد تفاجأنا بما حدث لشقيقي جمال ، حيث أُصيب بغيبوبة ، وحال العائلة يُرثى لها ، نتيجة لما حدث  ".

 

ولفت الكردي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن شقيقه "جمال" يبلغ من العمر (35) عاما، ومتزوّج ولديه طفلتان ، وزاد " ندعو الله - عزّوجل- أن يمنّ الله على شقيقي بالشفاء ، وأتمنى من كل من يقرأ هذه المادة أن يدعو له ، وأن يعود ويعيش بيننا من جديد ".

 

دعـاء وتضـرّع إلى الله 

جمال الكردي، يتواجد في قسم العناية الحثيثة ، وتتواجد عائلته ، حوله ، متضرّعين إلى الله عزّوجل ، أن يُشفيه، وأن يستيقظ من غيبوبته ".

 

موظفو المستشفى ، وعائلة جمال، على وقع صدمتهم ، بما حدث له ، حيث ابتلاه القدر بنوبة قلبية ، أفقدته العيش بين محبيه، وكل الأمل أن يكون ذلك "عابرا" .

 

وقد عُرف عن الكردي، إنسانيته وتعاطفه مع المرضى ، واليوم يكون المريض وحوله الممرضين ، الذين يعرفونه بأخلاقه الحميدة.

 

وها هما طفلتاه ، تنتظران والديهما ، وهو لا يعي ما حوله .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة