الجمعة 30-10-2020
الوكيل الاخباري



الهيئة الخيرية الهاشمية تنهي حملة "أزرق أخضر"

eee


الوكيل الاخباري - أنهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملتها لتوزيع الزي المدرسي "أزرق أخضر" على الإناث في المدارس الحكومية مجانا، ضمن مبادرة "أردن النخوة" في المناطق الأشد فقرا بالمملكة.
اضافة اعلان

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: جرى توزيع 14315 زيا مدرسيا للمراحل الدراسية الثلاث الأساسية والإعدادية والثانوية، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعاون مع متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن وفريق ساند التطوعي.

وحسب البيان، فإن تنفيذ هذه الحملة جاءت بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد للتخفيف عن كاهل الأسر الأردنية، مستهدفة 70 مدرسة ضمن مديريات التربية والتعليم في المناطق الأشد فقرا في عدد من المحافظات، وهي عجلون وإربد والمفرق والكرك والعقبة ومعان.

وأشار أمين عام الهيئة أيمن المفلح إلى أن الهيئة تسعى دائما لدعم القطاع التعليمي في شتى المجالات؛ إيمانا منها بأن الاستثمار في أبنائنا الطلبة هو الاستثمار في أردننا الغالي. وتقوم الهيئة وخلال مسيرتها في دعم القطاع التعليمي عبر توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية وتجهيز مختبرات الحاسوب، إضافة إلى بناء وصيانة المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.