الجمعة 22-02-2019
الوكيل الاخباري



امتحان اللغة الانجليزية للمتقدمين للمنح الهنغارية 23 الجاري

1

 



قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عقد امتحان مستوى اللغة الانجليزية للطلبة المتقدمين للاستفادة من المنح الخارجية المقدمة من الحكومة الهنغارية للعام الدراسي 2019/2020 في الجامعة الأردنية يوم السبت 23/2/2019، وفق بيان صحفي صدر عن الوزارة اليوم الخميس.

وذكر البيان، ان الوزارة ستقوم بإرسال بريد الكتروني لاحقاً لكل طالب لتحديد ساعة الامتحان ورقم القاعة، وسيتم إعلان ذلك على الموقع الإلكتروني للوزارة.
وتشترط الوزارة على الطالب الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الاردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاردنية الموجودة على موقع الوزارة http://rce.mohe.gov.jo وأن تكون الجامعة التي تقدم لها الطالب معترفا بها.

كما تشترط الوزارة على الطالب الالتزام بتعليمات المعادلة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تشير إلى أن الدراسة على مسار (OTM) أو أي مسمى آخر والتي لا يتم فيها فصل البكالوريوس عن الماجستير يتم اعتمادها كدرجة واحدة تعادل البكالوريوس، وان يكون الطالب حاصلا على المؤهل العلمي السابق قبل تاريخ 30/8/2019 وان يكون متقدما لمنحة دراسة تخصص أكاديمي وليس لغة.(Nondegree) وعلى كل طالب احضار اثبات الشخصية (هوية الاحوال المدنية) سارية المفعول والحضور قبل الموعد المحدد بنصف ساعة، وكل من لم يحضر يعتبر مستنكفا ويفقد حقه بالترشيح للمنح.