الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



انتقادات وعدم ارتياح للخدمة المقدمة في السفارات الأردنية بالخارج

1560344867794



الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - أجرى موقع الوكيل الإخباري استفتاء حول مستوى التعامل والخدمة المقدمة في مكاتب السفارات الاردنية للمواطنين الاردنين المغتربين في الخارج حيث شارك في الاستفتاء أكثر من 4 الاف متابع عبر صفحة محمد الوكيل.

اظهار أخبار متعلقة



وصوت ما نسبته 71% بأن مستوى الخدمات والتعامل غير جيد بحيث يتصرف بعض الموظفين بفوقية ويتراخى في تقديم الخدمة المطلوبة للمراجعين ناهيك عن تاخير المعاملات الغير مبرر حسب رأي المتابعين.


وقد اشتكى مواطنون أردنيون مغتربون من سوء المعاملة والخدمة المقدمة في مكتب قنصيلة الاردن في جدة حيث اشتكى أحد المواطنين بالإهمال الكبير الموجود عند بعض الموظفين بدليل ضياع شهادته الدراسية داخل المكاتب وعدم الرد على الهاتف للإجابة على استفسارات المواطنين على حد قوله .


كما اشتكى أحد المتابعين من سوء المعامة بالسفارة الاردنية ببرلين حيث يعاني من 4 أشهر صعوبة كبيرة في تجديد جواز سفره هناك ناهيك عن طلب السفارة الاردنية لإستكمال الاوراق الخاصة بتجديد جواز السفر ومع ذلك لم يتم التجديد على حد قوله.


الى ذلك فقد اشتكى ايضا مواطنون اردنيون مغتربون من سوء المعاملة في سفارات الاردن في كازخستان واكرانيا والعديد من السفارات الاردنية في الخارج .


وعلى صعيد آخر صوت ما نسبته 29% من المتابعين بأن مستوى المعاملة والخدمة المقدمة جيدة خاصة في مكاتب السفارة الاردنية بالرياض حيث أظهر المتابعون من خلال تعليقاتهم نوعاً من الرضى عن الخدمة المقدمة.

 

 





 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة