الأربعاء 16-10-2019
الوكيل الاخباري



انقطاع متكرر للمياه في عرجان ..والسبب!

index



الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - اشتكى عدد من سكان منطقة عرجان في العاصمة عمان، من الإنقطاع المتكرر في المياه خلال الأسابيع الثلاث الماضية، موعزين ذلك إلى أعمال الحفريات القائمة في منطقة دوار المدينة الرياضية والتي تعود لمشروع الباص السريع .

اظهار أخبار متعلقة



وقال المواطنون إن المياه تصلهم لوقت قليل جداً لا يكفى لملئ خزاناتهم ، مما يضطرهم إلى شراء صهاريج مياه ، الأمر الذي يشكل عبئاً مالياً على كاهلهم.
وخلال تواصل الوكيل الإخباري مع قسم الشكاوى في وزارة المياه ، أكد المعنيون أن المنطقة تشهد أعمال حفر مستمرة من قبل مشروع الباص السريع ، مما يؤدي إلى حدوث كسر في خط المياه المغذي للمناطق المجاورة ، وبالتالي عدم وصول المياه إلى بيوت المواطنين.


وكانت أمانة عمان قد صرحت أن مشروع الباص السريع سينفذ على ثلاثة محاور رئيسية في عمان ، بطول ٣٢ كيلومترا بحيث يبدأ المحور الأول في دوار صويلح وينتهي في المحطة مرورا بالجامعة الأردنية والمدينة الرياضية وشارعي الشهيد والإستقلال ، والمحور الثاني يبدأ من متحف الأردن قرب مبنى الأمانة في رأس العين وينتهي في المدينة الرياضية مروراً بشارع الأميرة بسمة والدوار الخامس ،  أما المحور الثالث يبدأ من المحطة وينتهي عند دوار الجمرك مروراً بشارع اليرموك وميدان الشرق الأوسط.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة