الجمعة 30-10-2020
الوكيل الاخباري



الأردنيون يستذكرونه

بالرغم من غيابه ولكنه يتصدّر 'تويتر' اليوم

twitter-launched-a-new-prototype-app-called-twttr-reactions


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لأنه وطني بالدرجة الأولى ، وأخذ على عاتقه خدمة الوطن والأردنيين ، واخذ على عاتقه قضايا محلية ، عندما كان وصفي التل ، رئيسا للوزراء .

اضافة اعلان
 

الأردنيون اليوم ، استذكروا ، اغتياله ، حيث نهاية رجل كان "أيقونة" الفخر لهم، وما زال بالرغم من ، رحيله ، لكنه باقٍ في أرشيف التاريخ الأردني .

٨٧

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، تصدّر تريند (#وصفي- التل) الموقع ، وباتت صور التل ، ومقاطع الفيديو تتصدّر المشهد .

 

 

بقية المادة ..أسفل الصورة ..

 

مناقب الرجل الحكيم ، ودماثة أخلاقه ، ورؤيته القومية ، جعلته في قمة الهرم السياسي، وجعلت من كلامه "أقوالا مأثورة" ، في ذاكرة أردنية، على مداد الزمن، حيث تتوارث ذلك أجيالا على مرّ التاريخ.

 

حياة التل حافلة بالانجازات ، حيث تفانيه في خدمة الوطن والمواطن ففي صباح يوم 28 من شهر نوفمبر من العام 1971 ، حيث كان على موعد مع الموت ، بعد أن غادر المملكة إلى مصر ليشارك في اجتماع لجامعة الدول العربية.


انتهى الاجتماع وبعدها عاد رئيس الوزراء التل الى الفندق ولحظة دخوله غافله الموت برصاصة غادرة ، أفقدت الأردنيين حينها ألقا سياسيا، لكن ما زال بريقه متوهجا بإنجازاته الخالدة ، والتاريخ يتحدّث.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة