الإثنين 09-12-2019
الوكيل الاخباري



بالفيديو .. لماذا شاب شعر الملك مبكراً ؟

67707003_2414886768560458_3651807969332428800_n



الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - حين تلاحظ اهتمام الناس بحلاقة الملك الجديدة والشيبات التي برزت ، تيقن عشق الشعب للملك ، فالعاشق فقط من يهتم في تفاصيل الوجه وشكله .

 ففي بلدنا حالة غريبة من الحب على مدى الاجيال بين الهاشميين والشعب الاردني وحالة ابعد من الالتحام والالتقاء وكأنهم جسد واحد يتفقون على الحب والعطاء والبذل والتفاني لما فيه الخير لهذا البلد ومن حالة الحب تلك نضيف شعرا للكثيرين ممن تغزلوا اليوم بشيبات الملك . 

 وحين تشاهد الملك وقد اشتعل رأسه شيبا وتدقق في الملامح والتفاصيل ترى اثار عشرين عاما من الحكم  والدفاع عن الاردن في هذه المرحلة والقتال معه وحماية الدولة ومشروعها وترسيخا للكيان الأردني .

وصل الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اليوم الى المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد ، وتفقد اثار الحريق الذي شب في مكتبة المسجد الأسبوع الماضي
،وجاءت زيارة الملك الى المسجد الحسيني بعد وصوله مباشرة الى ارض الوطن ، بعد انتهاء اجازته الخاصة.

 الناس اهتمت بتفاصيل حلاقة الملك ، وشيبات الملك أخذت من حديث الأردنيين ومجالسهم ، وهذا يدل على الحب وحده وليس غيره .
 
وعن الشيبات قال الملك عبد الله الثاني في لقاء بث قبل ايام  إن كثیرين يعتقدون بأنه كملك ، يستطیع الحصول على كل ما يريده .

وأردف ردا على سؤال عن تجربته في الحكم خلال العشرين سنة الفائتة " السؤال لمناسبة عید الجلوس " وجھته لجلالته طالبات من جامعتي الیرموك والاردنیة : " إن الموضوع اصعب من ھیك بكثیر ، المسؤولیات كثیرة ، وآثارھا واضحة في " الشیبات " اللي كثروا .

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة