الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بحث قضية الإنذارات الموجهة للمستأجرين من الأوقاف في إربد

44


الوكيل الاخباري - بحث وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، مع رئيس غرفة تجارة الأردن، العين نائل الكباريتي، قضية الإنذارات التي وجهتها الوزارة لمستأجري أملاكها في محافظة إربد لدفع الأجور المستحقة عليهم وتغيير عقود الإيجار إلى أجرة المثل أو تسليم المحلات قبل نهاية العام الحالي.

وحسب بيان صحفي للغرفة اليوم الأربعاء، أكد الدكتور الخلايلة، خلال اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة، وجود مستأجرين لم يقوموا بتسديد ما يستحق عليهم من إيجارات منذ سنوات عديدة ماضية.

اضافة اعلان


وأشار إلى أن الوزارة شكلت لجنة لدراسة هذه القضية، مبينا أنه سيتم إعفاء كل من يتقدم بطلب خلال فترة التعطل إلى جانب إيقاف الإنذارات المقدمة إلى التجار المستأجرين حتى نهاية العام الحالي.

من جانبه، أشار العين الكباريتي إلى أن الوقت الحالي غير مناسب لتوجيه الإنذارات في ظل جائحة فيروس كورونا والظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع والتراجع الكبير للنشاط الاقتصادي.


من جانبه، أكد رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة الذي حضر اللقاء استعداده للقاء التجار المستأجرين من الوزارة وعمل التسويات المالية اللازمة بما يرضي جميع الأطراف.