الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بدء التسجيل لمنح أكاديمية فنون الطهي

unnamed (1)
تعبيرية


الوكيل الإخباري- أعلنت الأكاديمية الملكية لفنون الطهي اليوم الاثنين عن بدء التسجيل للمرحلة الثانية من المنح الدراسية الكاملة في برنامج الدبلوم، والتي تأتي تنفيذا للمبادرة الملكية وتستهدف أبناء المحافظات.

اضافة اعلان

 

ويبلغ عدد المنح ضمن هذه المبادرة 36 منحة سنويا حيث سيتم قبول 24 طالبا وطالبة اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني في نيسان من العام الجاري، وتغطي المنح كامل الرسوم الدراسية، والمصروف الشخصي، ومصاريف السكن.

 

ويشترط في المتقدمين لهذه المنح أن يكون عمر المتقدم بين 18و30 عاما، وأن يكون حاصلا على شهادة الدراسة الثانوية العامة (مسار جامعات أو كليات)، ومقيما في المحافظة آخر ثلاث سنوات ومنتسبا لإحدى مدارسها خلال هذه السنوات.

 

كما يجب أن يحصل المتقدم على علامة 5ر4 في اختبار "ايلتس" الأكاديمي، أو علامة 407 في اختبار "التوفل" المحلي، وأن تتوفر لديه الرغبة والميول الإبداعية في فنون الطهي والاستعداد للعمل في هذا القطاع.

 

ودعت الأكاديمية في بيان صحفي، الراغبين بالتقدم لهذه المنح الاتصال على الرقم 065411800 أو زيارة مبنى الأكاديمية خلال ايام الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء.

 

يشار إلى أن الأكاديمية الملكية لفنون الطهي تأسست عام 2008 تجسيدا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بتوفير أعلى مستويات التعليم والتدريب لفنون الطهي في الأردن لتشجيع الشباب على الانخراط في برنامج التعليم المؤدي للتشغيل.