الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بدء تحويل مكافآت موظفي بلديات المفرق إلى محافظهم الإلكترونية

2 (1)


الوكيل الإخباري - بدأ بنك تنمية المدن والقرى، بالتعاون مع شركة دينارك، اليوم الأحد، تحويل مكافآت موظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة في محافظة المفرق إلى محافظهم الإلكترونية، وذلك بحضور المدراء الماليين للبلديات ومجالس الخدمات.

اضافة اعلان


وأوضحت مدير فرع البنك بالمفرق سناء سهاونة، أن تفعيل محفظة البنك يأتي ضمن خطته لأتمتة خدماته لتسهيل وتسريع عملية صرف المكافآت والمستحقات لموظفي ومتعاملي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة لتصل إليهم دون تعقيدات.


فيما أكد مدير مديرية تطوير الأداء المؤسسي بالبنك الدكتور فراس الهيجاوي، أن تشجيع الموظفين على استعمال المحافظ الإلكترونية، سيساعد على توسيع الاشتمال المالي بالمملكة، ويقلل من مخاطر تداول النقد، لافتا إلى أن "دينارك" ستوفر وسيلة آمنة للدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال لتنفيذ عمليات الشراء وتحويل الأموال من شخص إلى آخر.


بدوره، أشار مدير العلاقات العامة والإعلام في البنك خليل قطيشات، إلى أن تفعيل محفظة البنك ستعمل على تسهيل الخدمات المالية وتسريع صرف المكافآت والمستحقات لموظفي ومتعاملي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة، مبينا أن ذلك يأتي ضمن خطة تشمل جميع بلديات ومجالس خدمات المملكة خلال الفترة المقبلة وبما يعود بالفائدة على المنتفعين من الخدمة.