الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

وفق وزارة التعليم العالي

بدء تقديم طلبات المنح والقروض الجامعيّة - رابط

وزارة-التعليم-العالي-والبحث-العلمي
مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - أرشيفية


الوكيل الإخباري- أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، أمس الإثنين ، عن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2019 / 2020، للطلبة الأردنيين الملتحقين في الجامعات الأردنية الرسمية ضمن البرنامج العادي لمستوى درجة البكالوريوس والدبلوم المتوسط .

وجاء عبر صفحة الوزارة على "الفيسبوك" ، وفق رصد "الوكيل الإخباري" :

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلبة الأردنيين الملتحقين في الجامعات الأردنية الرسمية ضمن البرنامج العادي لمستوى درجة البكالوريوس والدبلوم المتوسط عن بدء التقدم بطلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض للعام الجامعي 2019 / 2020 والتي يتم تنفيذها من خلال الوزارة اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19/ 11 / 2019 وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً يوم الخميس الموافق 28 / 11/ 2019.

فعلى الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه البعثات والمنح والقروض الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط:
التالي: www.dsamohe.gov.jo وتعبئة نموذج الطلب الإلكتروني خلال المدة المحددة أعلاه مع التأكيد على ضرورة طباعة نموذج بيانات الطالب وختمه وتوقيعه من وحدة القبول والتسجيل في جامعته/كليته واستكمال الوثائق الرسمية المطلوبة الأخرى وتسليمها إلى مكتب المستشار الثقافي في الجامعة التي يدرس فيها الطالب في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3/ 12 / 2019 .

وتؤكد الوزارة على ضرورة إطلاع الطالب على النشرة الإرشادية التي تتضمن أهم الإرشادات والنصائح، للإطلاع عليها الرجاء الدخول للرابط التالي
http://www.dsamohe.gov.jo/internal/Files/GuidanceNew.pdf

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة