الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

برنامج الوكيل تابع الشكوى

بداية الغيث قطرة .. الحواتمة يُفرح الأردنيين بقراره

12201916194410923140959
مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - رحّب أردنيون بقرار مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة ، بعد إيعازه للجهات المعنية، أمس الثلاثاء بالتحقيق في كافة الشكاوى التي وردت من مواطنين ، والتي تتعلق بالمخالفات الغيابيّة المُسجلة بحقهم.

اضافة اعلان

 

قرار من مدير الأمن العام بإيقاف المخالفات الغيابية

 

الإيعاز ، جاء عى ضوء شكاوى من مواطنين في الفترة القليلة الماضية ، يصعب حصر عددها ، حيث اعتبروا أن المخالفات الغيابية ، إجحافا بحقّهم ، نتيجة لـ"الظلم" ، الذي قد يطالهم ، وفق تعبيرهم .

 

 كما أوعز الحواتمة بايقاف المخالفات الغيابية واعتماد المخالفة الوجاهية لتجنب الوقوع بالخطأ ولتحقيق الغاية المرجوة من المخالفة وهي تنبيه الاخوة السائقين وتوعيتهم بالمخالفة المرتكبة ومدى خطورتها ، وتسليمه المخالفة وجاهيا  .


وخلال رصد تعليقات أردنيين ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، تبين مدى رضا المواطنين ، من هذا القرار ،وقد وصف كثيرون ذلك "بداية الغيث" ، معبّرين عن تفاؤلهم لقرارات قادمة من مدير الأمن العام الجديد ، اللواء حسين الحواتمة ، شأنها إنصاف المواطنين ، وإحقاق الحق .

 

برنامج الوكيل تابع "المخالفات الغيابية"  

ومن الجدير ذكره ، ان "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، كان قد تحدّث عن المخالفات الغيابية ، حيث تلقّي البرنامج العديد من الاتصالات والرسائل الصوتية ، التي تتطالب بضرورة إعادة النظر بها .

 

الإعلامي محمد الوكيل ، تحدّث لمدير إدارة السير المركزية ، العميد الدكتور سالم الشماسين - في وقت سابق -والذي أكد أن الخطأ وارد فيما يتعلق بالمخالفات الغيابية في استخدام الهاتف النقال.

 

مدير السير يكشف للوكيل تفاصيل المخالفات الغيابيّة - فيديو