الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأمـل موجود

' بشـائر خير ' للأردنيين للخروج من أزمـة كورونا

عم
منظر عام للعاصمة عمّان


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ما زال "التفاؤل" موجودا ، بالرغم من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا ، وهنالك "بشائر خير" ، تؤكد أن الأردن ، سينتصر بمعركة مواجهة الفيروس.

اضافة اعلان

 

البشرى الأولى: ما قاله جلالة الملك عبد الله الثاني ، خلال خطابه للإردنيين ، حينما أشار ، إلى أن الحياة ستعود إلى طبيعتها ، قريبا .

 

وأردف جلالته قائلا: "قريبا، ستقام الصلوات في المساجد والكنائس، وستعود الحياة للشوارع والأسواق، وسيـعود العمال إلى مصانعهم، والموظفون إلى مؤسساتهم، وسنرى أبناءنا وبناتنا الطلبة، يخرجون كل صباح إلى مدارسهم وجامعاتهم". 

 

البشرى الثانية : ما أكده عضو اللجنة الوطنية للاوبئة /مسؤول ملف كورونا في الشمال ومقرر اللجنة التنفيذية لادارة خلية الازمة في محافظة اربد، الدكتور وائل الهياجنة.

 

فقد بيّن ، أن نتائج العينات التي تم سحبها منذ الأمس وحتى صباح اليوم الاحد اظهرت عدم تسجيل اي اصابة في اربد لليوم الثامن على التوالي.

 

البشرى الثالثة : ارتفاع عدد حالات الشفاء ، بشكل واضح ، ما يعني ، أنه بالرغم من ارتفاع عدد الإصابات ، فإنه في المقابل فإن حالات الشفاء تزداد ، ما يعني رفع وتيرة التفاؤل لدى الأردنيين ، حيث وصلت - حتى لحظة كتابة الخبر - (177) حالة شفاء .

 

البشرى الرابعة : أن العينات العشوائية ، التي يتم تنفيذها من خلال فرق الاستقصاء الوبائي ، يظهر خلوها من الإصابات من الفيروس ، في مختلف محافظات المملكة ، الأمر الذي يُعتبر مؤشـرا إيجابيا .

 

البشرى الخامسـة : التزام الأردنيين، بتعليمات الحظـر الشامل ، الأمر الذي يقلل من الإصابات ، ويؤكد من مدى ثقة المواطنين ، بالإجراءات الحكومية ، التي من شأنها التخفيف من تداعيات الفيروس .

 

البشرى السادسة : عمل الحكومة المتواصل من منطلق واجبها ، ومن منطلق حرصها المتكامل على صحة وسلامة الأردنيين وتوظيف جـلّ طاقاتها وخبراتها ، للخروج من الأزمة الراهنة ، حيث الوزراء الذين بدأوا بالتعامل الأزمة بكّل حرفية، من الألـف إلى الياء ، دون كلل أو ملل .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة