الأحد 17-11-2019
الوكيل الاخباري



اختفى منذ أعوام

بعد أعوام على اختفائه .. ورد يُشعل مواقع التواصل

10201913174642832524935
الطفل ورد الربابعة



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، منذ ليلة أمس الأحد صورة الطفل ورد الربابعة ، الذي اختفى منذ أعوام .

 

وعادت إلى الذاكرة ، قضية ورد، بعد قيام إحدى "المُغرّدات" نشر تغريدة تتحدث عن “العثور على صورة ورد الربابعة على صفحة الأطفال المفقودين في مصر، وأن هذه المعلومة أعطيت للأجهزة الأمنية الأردنية”.

ما حصل قبل أعوام في قرية جديتا، بمحافظة إربد ، أثار الرأي العام - حينها - ، خاصة أنه لم يتم تبديد الشكوك حول اختفائه ، وبقيت قصته غامضة . 

 

رائحة ورد تلاشت منذ (2009) 

الطفل ذو (5) أعوام ، ذهب لشراء وجبة الإفطار لعائلته ، حيث أن والده كان يعمل طوال النهار لتوفير لقمة عيشه ، بعيدا عن منزله ، إلا أن شقيقه الصغير "عبيدة" افتقد "ورد" ما حدا بوالدته للبحث عنه ، وهنا بدأت ذروة القضية .

 

 تاريخ اختفاء ورد يعود إلى 26-4-2009 ، ومنذ ذلك الوقت ، ورائحة ورد متلاشية عن منزله ، أمام مناشدات عائلته في العثور عليه.

 

الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، سفيان القضاة ، ردعلى التغريدة :

“شكرا دكتورة. قصة ورد حادثة مؤلمة واذكرها تماما. لكن لم يراجعنا والده بمركز العمليات بالمعلومة الجديدة. على استعداد تام لاجراء كل ما يلزم وتقديم كل المساعدة. ولكن تلزمنا المعلومة من والده. شاكر متابعتك”.

 

فهل سيعود ورد ليملأ المنزل أريجا بعد غياب طويل ، ويُسدل الستار على القضية ويلتقى "عُبيدة" بورد.

 

اظهار ألبوم ليست


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة